بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

بالصور.. طلاب الأزهر من «الفتاح العليم»: «تصميمات معمارية وإنجازات حقيقية»

أعرب طلاب جامعة الأزهر عن بالغ سعادتهم لما شاهدوه من  تصميمات معمارية وإنجازات حقيقية تجسدت في مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدين أن المسجد يعد علامة مضيئة في تاريخ مصر الحديث كونه من أوسع المساجد التي شاهدوها طوال حياتهم وأن تصميماته والديكورات فاقت توقعاتهم .

ووصف الطلاب المسجد، بأنه تحفة معمارية يفتخر بها المصريون جميعًا بمآذنه وقاعاته وقبابه داعين كل طلاب الجامعات لمشاهدة هذه الإنجازات التي تحققت خلال فترة زمنية قصيرة .

وأكد الطلاب، أن دعوتهم لحضور الافتتاح بصحبة رئيس الجمهورية وفضيلة شيخ الأزهر من الأمور التي سيسجلونها في تاريخهم.

وحرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية داخل المسجد مقدمين الشكر للدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة وللعقيد محمد وهبة مدير إدارة التربية العسكرية للسماح لهم بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي.

يذكر أن جامعة الأزهر، دعت الطلاب لتسجيل بياناتهم للمشاركة في الافتتاح بإشراف من إدارة التربية العسكرية وتم اختيار 250 طالبًا من مختلف كليات الجامعة للمشاركة في هذا الحدث التاريخي .