رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة

تشهد المحاور والميادين الرئيسية، بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، حالة من الانتظام المروري وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية، تجنبًا لوقوع أى حوادث.

شهد الطريق الدائري القادم من التجمع اتجاه المنيب سيولة مرورية، وكذلك طريق حلوان المعادي كانت حركة السيارات تسير بشكل طبيعي، كما شهد محور المشير سيولة مرورية وكذلك محور NA، مما أدى إلى انتظام حركة السير بشارع التسعين في التجمع.

كما تباطأت حركة السيارات بشارع جسر السويس قليلا حتي كوبري التعمير، وانتظمت اعلى كوبري الحرفيين، كما كانت حركة السير تعمل بشكل طبيعي اعلى محور جوزيف تيتو من منطقة النزهة مصر الجديدة حتى السلام، وظهرت كثافات محركة علي الطريق الدائري من نفق السلام ومؤسسة الزكاة اتجاه المرج.

 كما انتظمت حركة السير على طريق صلاح سالم ما عدا بعض الكثافات اتجاه المطار ونفق العروبة، وشهدت منطقة وسط البلد انتظاما مروريا مع بعض الكثافات المتحركة بشارع رمسيس.

وشهد محيط جامعة القاهرة حركة مرورية منتظمة في كل الاتجاهات كما كانت حركة السير تعمل بشكل طبيعي بكوبري الدقي وشارع التحرير وصولا إلى قسم الدقي ثم العجوزة، كما شهد كوبري 15 مايو انتظاما في حركة السير خاصة في الاتجاه من مناطق الجيزة نحو القاهرة، كما شهد محور 26 يوليو القادم من أكتوبر نحو ميدان لبنان سيولة تامة في الاتجاهين.

وانتظمت حركة السير بصورة كبيرة في شارع فيصل الذي شهد حركة منتظمة، وتباطأت حركة السير قليلا أعلى كوبري صفط اللبن باتجاه الجيزة، وأيضا انتظمت حركة السير بشارع السودان من ميدان لبنان حتى أول كوبري فيصل، وشهد شارع الهرم انسياب مروري من منطقة الأهرامات حتى نفق الجيزة، وتباطأت الحركة قليلا في الاتجاه المقابل، وأيضا شهد كوبري الجيزة المعدني سيولة مرورية.