محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

اقتصادية الوفد: فوز مصر بتنظيم بطولة أفريقيا نتاج لتحركات السيسي

وجه الدكتور خالد محمد عبد المنعم قنديل، رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الوفد، التهنئة لمصر قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، مؤكداً أنها تعد بمثابة رسالة قوية تؤكد مدى ثقل مصر، واعترافاً بأنها دولة رائدة ولها مكانتها في قلب القارة السمراء.

وأوضح رئيس اقتصادية الوفد في بيان له، أن منح مصر شرف تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية يعتبر أمراً مهماً وإيجابياً يشير إلى تحسن الأوضاع في مصر على كافة الأصعدة، مشدداً على ضرورة الاستفادة من هذا التنظيم والترويج الأمثل للفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات، فضلًا عن أهمية هذا الحدث في الترويج للسياحة وتسليط الضوء على أهمية مصر في إفريقيا باعتبارها بوابة للتجارة والاستثمار مع دول القارة.

وأكد قنديل على ثقته الكاملة في قدرة الدولة المصرية على إنجاح تنظيم هذا الحدث بسبب ما تمتلكه الدولة من خبرة وإمكانيات وبنية تحتية.

وقال قنديل، أن فوز مصر بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية ما هو إلا نتاج لتحركات الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية محليا وعربيا وأفريقيا وعالميا لتحسين المناخ العام في مصر، وأن تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية بمصر يعد شهادة ثقة دولية على أن مصر بلد الأمن والأمان، وأن الحدث يأتي في إطار قدرة الدولة المصرية على مواجهة التطرف والعنف والإرهاب.