الزمان
وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ المشروعات السكنية بعدد من المدن الجديدة رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع شراكة استراتيجية بين«ميدار» و«ماجد الفطيم» رئيس الوزراء يتابع موقف تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإتاحة المزيد من التيسيرات تباين أداء البورصات العربية فى أولى جلسات الأسبوع مستخدما كلمة نابية.. ترامب يهدد الإيرانيين بفرض رسوم عبور في مضيق هرمز حال عدم التوصل إلى اتفاق محافظ الأقصر يستقبل وفدا من أهالي القرنة لبحث مطالبهم ومقترحاتهم تأجيل محاكمة عصابة تخصصت في جلب والاتجار في المخدرات بالعجوزة لـ30 سبتمبر وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم ترامب: أمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط حزب اليسار الألماني يلزم نوابه البرلمانيين بالتبرع بجزء كبير من مخصصاتهم للصناديق الاجتماعية ترامب: المفاوضون الإيرانيون لن يعودوا إلى بلادهم إذا أغلقت طهران مضيق هرمز قطر: مفاوضات واشنطن وطهران مهمة لأمن المنطقة والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراضٍ لإنشاء محطات صرف صحي بالمحافظات

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عدة قرارات لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لإقامة محطات صرف جديدة وتوسعات لمحطات أخرى.

وتضمنت تلك القرارات تخصيص مساحة بأبعاد 30 × 20 م بناحية درشاي، التابعة لقرية الوفائية مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، لإقامة محطة رفع صحي عليها، وتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة بمساحة 625م2 ناحية زرقون التابعة لقرية زاوية غزال بمركز دمنهور محافظة البحيرة، لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها، وتخصيص مساحة 625 م2 بناحية الكنايس التابعة للوحدة المحلية لقرية بولين مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، لإقامة محطة صرف صحي عليها.


كما أصدر رئيس الوزراء قرارا بتخصيص مساحة 625 م2، بحوض الجبل زمام جمعية منشأة ميت غمر بقرية طيبة مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، لإقامة محطة صرف صحي عليها، وتخصيص قطعتي أرض بمركز كوم حمادة، الأولى بمساحة 50 م2، لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها بحوض لاصيفر وعرب الكوم زمام جمعية البريجات، والثانية بمساحة 50م 2 بحوض الجزيرة زمام جمعية البريجات.


كما أصدر «مدبولي»، قرارا بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة بمساحة 500م بزمام كفر أبو محمود بناحية أبو رقبة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها، وتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة بمساحة 400م2، بزمام قرية كفر السيد التابعة لسبك الأحد في مركز أشمون بمحافظة المنوفية، لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها، وأيضا مساحة 625 م2 بزمام طوخ طنبشا مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، لإقامة محطة رفع صحي عليها.


وأصدر رئيس الوزراء، قرارا بتخصيص مساحة 600 م2 ناحية قرية المدمر مركز طما في محافظة سوهاج، بالإيجار الرسميّ مقداره واحد جنيها سنويا للمتر ولمدة ثلاثين عاما، لإقامة محطة رفع صرف صحي رقم 1 عليها.


وتم تخصيص مساحة 889 م2 بقرية دمشيت مركز طنطا بمحافظة الغربية، لإقامة محطة مياه عليها، وتخصيص مساحة 120 م2 بزور أبو الليل بناحية عزبة الخواجات بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، لإقامة محطة رفع صحي عليها، ومساحة 50م2 بناحية بني عبس مركز أولاد صقر بالشرقية، لإقامة محطة رفع صرف صحى عليها، وتخصيص مساحة 750م2 بحوض الواسطة رقم 7 زمام ناحية بهدال بمركز المنيا، لإقامة محطة صرف صحي عليها.

كما أصدر رئيس الوزراء، قرارا بتخصيص مساحة 400م2 بناحية جزيرة الشعير بمدينة  القناطر الخيرية في محافظة القليوبية، لصالح الجهاز التنفيذيّ لمياه الشرب والصرف الصحي، لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها. 


وفي الوقت نفسه تم تخصيص مساحة 238م2 بناحية الخياطة في محافظة دمياط؛ لإقامة توسعات لمحطة رافع حملة الجاويش عليها.


كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، قرارا بتخصيص مساحة 55 فدانا، بقرية القلمون مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، لصالح الإدارة العامة لصرف الوادي الجديد، لتوسعة بركة صرف زراعات المراشدة، على أن يتم تنفيذ المشروع خلال سنة واحدة من تاريخ استلام الموقع.


كما تم تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 1200 م2 ناحية قبلي السكة الحديد، في مدينة الضبعة بمحافظة مطروح بالمجان، لإقامة محطة الرفع الرئيسية لمشروع الصرف الصحي المتكامل لمدينة الضبعة عليها.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy