المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

«مصر الثورة»: تعديل الدستور ضرورة ملحة لتحقيق طموحات الشعب

 الدكتور حسين أبو العطا
الدكتور حسين أبو العطا

رحب الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، بتعديل الدستور المصري، مؤكدا أن الحزب وبكافة كوادره وقياداته يروا أنه قد حان الوقت لإجراء تعديلا دستوريا يحقق طموحات الشعب المصري الذي أراد واختار مسيرة البناء والتنمية.

ولفت رئيس الحزب في بيان له اليوم السبت،  إلى أن التعديل الدستوري في الوقت الحالي يضمن للشعب مزيدا من الاستقرار في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أخذ على عاتقه مسئولية بناء "مصر الجديدة" في ظل مواجهات داخلية وخارجية، تحقيقا لطموحه الذي أراد به دفع الدولة إلى مصاف الدول المتقدمة وإعادتها إلى مكانتها بين دول العالم".

وتابع: مرت مصر بداية من عام 2011 وحتى بظروف تاريخية استوجبت على كافة أفراد الشعب المصري استنهاض الهمم والوقوف خلف الدولة المصرية كبنيان مرصوص – لا سيما بعد ثورة الثلاثين من يونيو- وخلع الجماعة الإرهابية من حكم مصر وما أعقبها من تهديدات جسيمة للوطن وإرهاب غاشم تصدت له قواتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة بكل قوة ومن خلفهم أبناء شعب مصر وعلى رأسهم القيادة السياسية للبلاد.

وأوضح أن استقرار الوطن خلال الفترة الانتقالية وعهد الرئيس عدلي منصور يعلو فوق كل شيء وعلى رأسها تنفيذ الاستحقاقات السياسية من انتخاب رئيسا للجمهورية ومجلسا للنواب وكان من اللازم تعديل دستور 2012 الذي وضعته الجماعة الإرهابية وتم بالفعل وضع التعديلات بمعرفة لجنة الخمسين عام 2014.

واستطرد:" على الرغم من الاعتراض على بعض مواد دستور 2014 إلا أن أبناء الشعب رفع شعار الاستقرار لتنفيذ الاستحقاقات الدستورية.