ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ البحر الأحمر يتابع أعمال تركيب كاميرات المراقبة بالغردقة

محافظ البحر الاحمر
محافظ البحر الاحمر

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، عصر اليوم، اجتماعا تنسيقا لمناقشة الموقف التنفيذي لتركيب كاميرات مراقبة بمدينة الغردقة، وذلك لتعزيز المناخ الأمني والاستقرار العام للمواطنين، وتماشيا مع سياسة الدولة لضبط المنظومة الأمنية لحماية المواطنين.


ووجه المحافظ، بسرعة الانتهاء من أعمال تركيب جميع الكاميرات لما تمثله من أهمية لرصد أي مخالفات قد تحدث بالمنطقة، مشيرا إلى أن البحر الأحمر تستهدف تركيب عدد 432 من كاميرات المراقبة بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينة الغردقة، تختلف ما بين كاميرات ثابتة وأخرى متحركة، بحيث يتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة.


كما أكد "عبد الله"، أن المحافظة ستهدف تغطية جميع مناطق الغردقة بكاميرات المراقبة، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الجميع لتحديد أماكن تلك الكاميرات، والعدد الذي سيتم تركيبه بالميادين والشوارع على أن تكون بمنظر يليق بالمدينة السياحية ، من أجل العمل علي تحسين الصورة البصرية والذهنية للمدينة.


كما ناقش "عبدالله"، تقريرا حول متطلبات الخطة في المرحلة المقبلة، للوصول لأقصى معدلات الأداء الأمني لحماية المواطنين.


ومن جانبه أشار المحافظ، على أنه لتحقيق المزيد من السيطرة علي الأداء الأمني في الأكمنة ومداخل ومخارج المحافظة، لابد من المتابعة المستمرة من خلال كاميرات المراقبة المرورية، وخلال الاجتماع تم عرض العديد من الصور للاماكن التى تم رصدها لتركيب كاميرات المراقبة بها.


وشدد محافظ البحر الأحمر على أهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات، والمساعدات الفنية بالمديرية ومجلس مدينة الغردقة، بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظاً على المال العام، مشيراً إلى ضرورة تقليل التكلفة بقدر الإمكان مع الاحتفاظ بالجودة العالية والقياسية للكاميرات وكافة الوصلات الخاصة بها، مؤكداً اننا جميعاً نعمل من أجل مصلحة الوطن.