محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مرتجى: ثقتنا كبيرة في لاعبي الأهلي.. وهدفنا استعادة اللقب الإفريقى

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى تنزانيا المهندس خالد مرتجي أن الفريق جاهز لتقديم عرض قوى ونتيجة جيدة أمام سيمبا اليوم من أجل العودة للقاهرة بالثلاث نقاط والصعود بنسبة كبيرة لدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا.

أشار المهندس خالد مرتجى إلى أن الأهلى يلعب دائماً على الفوز بفضل خبرات وقدرات لاعبيه الفنية العالية، مُشيراً إلى أنه التدريبات الماضية أظهرت مدى حماس وإصرار اللاعبين ورغبتهم فى الفوز اليوم، لمواصلة الانتصارات التى يُحققها الفريق خلال الفترة الماضية فى الدورى وإفريقيا.

أكد رئيس بعثة الأهلى أنه لمس التزاما واضحا فى بعثة الفريق وتركيزا تاما من جميع اللاعبين الذين لا يُفكّرون إلا فى الفوز ورفع اسم الأهلى عالياً.

أوضح المهندس خالد مرتجى أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى اطمأن منه عن أحوال الفريق، موضحاً أنه أبلغ الكابتن الخطيب بأن الأمور هادئة ومستقرة للغاية فى البعثة، وأن جميع اللاعبين عازمون على تقديم عرض قوى اليوم والفوز من أجل استكمال رحلة استعادة اللقب الإفريقى لإسعاد الجماهير الأهلاوية التى تؤازر الفريق فى كل مكان وزمان.

يلتقى الأهلى مع سيمبا على الملعب الوطنى بالعاصمة التنزانية دار السلام فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت تنزانيا فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.