رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

بروتوكول تعاون بين«نساء مصر» وعدد من المؤسسات الأهلية في الوطن العربي لتطويرها 

عقدت الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة الدكتورة منال العبسي، بروتوكول تعاون مع المؤسسات والجمعيات الأهلية من مصر والوطن العربي وذلك في إطار فاعليات منتدى التكاملية لوضع برنامج تآهيل وتطوير المؤسسات الأهلية.

وحضر بروتوكول التعاون اللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية السابق والدكتور ممدوح البنداري رئيس جمعية "روح الحب العربية" والدكتور علاء الدين عبيد رئيس مؤسسة "التكاملية للإدارة والتطوير"، والدكتورة مني الباهي، أمين عام الجمعية العمومية لنساء مصر بمحافظة البحيرة .

وقالت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية، إننا نعمل كمجتمع مدني على دعم الدولة المصرية وحريصين كل الحرص على تطوير الأداء من خلال شركائنا في هذا العمل من أجل تقديم أفضل الخدمات المجتمعية. 

وأضافت «العبسي» أن مؤسسات المجتمع المدنى تدرك جيدا مسئولياتها الاجتماعية تجاه العمل الأهلي ومساندة الدولة في تحقيق خطط التنمية الشاملة والمستدامة وذلك استجابة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي أطلقها تحت شعار  "حياة كريمة" لدعم المواطنين الأكثر احتياجا.

فيما قالت الدكتورة منى الباهى، إن عقد البروتوكول تم بالتعاون بين عمومية نساء مصر والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال والمؤسسات الاقتصادية لتقديم الدعم للمشروعات التنموية والخيرية ودعم المستحقين.

وأكدت «الباهى» أن عمومية نساء مصر تلعب دورا كبير في خطط التنمية المستدامة، من خلال تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل وإقامة المشروعات الصغيرة ، بجانب الدعم المطلق الذي يتم تقديمه للمرأة المصرية وتحفيزها على ضرورة المشاركة المجتمعية، وكذلك دعمها في تولى المناصب القيادية

موضوعات متعلقة