ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

ترامب: الصحافة لم تكن مضللة أكثر من اليوم

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سلسلة تغريدات على حسابه بموقع "تويتر" حدد فيها هجومه على الصحافة ووسائل الإعلام المعارضة له.

وكتب ترامب في تغريدة: "الصحافة لم تكن قط مضللة مثلما هي اليوم.. القصص الصحفية تُنشر دون أن يكون لها أي أساس من الصحة.. الكتّاب الصحفيين لا يتصلون حتى بمصادرهم للتأكد من مصداقية المعلومات، إنهم خارجون عن السيطرة تمامًا، ومن المحزن أنني قد عملت مع الكثيرين منهم، وخلال ست سنوات أصبحوا فاشلين جميعًا".

واقتبس ترامب، جملة من عريضة دعوى رفعها طالب مؤيد لترامب ضد صحيفة واشنطن بوست، قائلًا: "لقد جاهلت واشنطن بوست معايير صحفية أساسية لأنها أرادت ترويج أجندتها المعروفة والمتحيزة ضد الرئيس دونالد ترامب".

وأضاف ترامب في تغريدة منفصلة "تقارير نيويورك تايمز زائفة. إنهم أعداء حقيقيون للشعب".