تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بلجيكا: المنافسة بين السعودية وإيران تؤثر على أمن أوروبا

السعودية وإيران
السعودية وإيران

قال ميشيل في تصريحات صحفية اليوم:"هناك منافسة بين المملكة العربية السعودية وإيران منذ الحرب الباردة، والتي تؤثر بالسلب في استقرار وأمن المنطقة وأوروبا أيضا، لذلك نريد في أوروبا الدفاع عن مصالحنا الجيوسياسية".
 

وأوضح أثناء مشاركته في القمة الأوروبية المنعقدة بشرم الشيخ، "في هذا الصدد على سبيل المثال، نحاول أن نجري حوارا، مع إيران حول الاتفاق النووي لحماية مصالحنا الجيوسياسية، وهي ليست بالضرورة نفس مصالح الولايات".

ولفت ميشيل إلى أن الحضور الأوروبي في القمة هو من "أجل الاستقرار والأمن ولفهم جيد للحالة الجغرافية السياسية وكيف يمكن أن يكون لنا كأوروبيين دور أكثر طموحا للدفاع عن قيمنا ورؤيتنا الجيوسياسية".

وتابع: "بحضورنا هنا، نريد أن نشجع قدرتنا على التأثير السياسي، ونشجع الاستقرار والأمن من خلال الشراكة، ونجعل الإرهاب يتراجع، ونحاول أن ندير بطريقة أكثر تنظيما قضية الهجرة".