رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

شهدت أغلب الطرق والمحاور الرئيسية صباح اليوم الثلاثاء، بمحافظتي القاهرة والجيزة، كثافات مرورية بسبب زيادة الأحمال، خاصة في وقت الذروة الصباحية، وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية لرفع أي معوقات مرورية.

وشهد كوبري أكتوبر اتجاه المهندسين كثافات مرورية متحركة في الاتجاهين، وظهرت نفس الكثافات بكوبري ١٥ مايو في الاتجاهين.


وشهد الطريق الدائري كثافات مرورية من كارفور المعادي للمنيب، ومن نفق السلام للمرج ومن الصحراوي للمريوطية وكذلك أعلى وصلة المريوطية اتجاه المنيب بسبب تصادم سيارتين.


كما شهد طريق المحور تكدسات مرورية في الاتجاه القادم من اكتوبر نحو ميدان لبنان، كما تباطأت حركه السير أعلى محور صفط اتجاه الدائري، وبشارع الثورة في الاتجاهين.

 كما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية من كوبري أكتوبر لنفق العروبة، وتباطأت حركة السير علي طريق كورنيش المعادي اتجاه قصر العيني، وشهد محور جوزيف تيتو كثافات مرورية من منطقة النزهة ومصر الجديدة نحو الألف مسكن والسلام.

وتباطأت حركه السير بشارعي الهرم وفيصل اتجاه ميدان الجيزة، وشهد شارع السودان تباطؤا في حركة المركبات من البحوث حتى ميدان لبنان، وكذلك شارع جامعة الدول العربية بسبب أعمال المترو، وانتشر رجال المرور بأماكنهم لتنظيم حركة السير وسحب الكثافات من الطريق وكذلك رفع أي معوقات.