رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تكنولوجيا

«EG GATE» تتعاون مع شــــركة كورية في التسويق والتجارة الإلكترونية 

صندوق تحيا مصر
صندوق تحيا مصر

تم اليوم، توقيع عقد اتفاق بين بوابة مصر للعالم "الرقمية" EG GATE - إحدى شـــركات صندوق تحيا مصر وشركة "NAS Communication" الكورية، وذلك بهدف التعاون المشترك بين الجانبين في مجال التسويق والتجارة الإليكترونية لكافة المنتجات مصرية الصنع والسياحة والأثار وتعزيز تنافسيتها في الأسواق الأسيوية.


جاء هذا التوقيع على هامش الزيارة الرسمية للوفد المصري، برئاسة الدكتور محمد معيط وزير المالية إلى كوريا الجنوبية، حيث تهدف هذه الزيارة إلى بحث فرص الاستثمار وتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين وزيادة الصادرات المصرية لكوريا، بالإضافة إلى جذب المزيد من الاستثمارات الكورية إلى مصر.

 
ووقع التعاقد كل من الدكتورة ميناس إبراهيم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بوابة مصر للعالم "الرقمية EG GATE"، والسيدة "Eun-Gyung NA"، والرئيس التنفيذي لشركة "NAS Communication" الكورية، الرائدة في مجال التسويق والتجارة الإليكترونية والسياحة.


جدير بالذكر أن هذا التوقيع يهدف إلى تضافر جهود الجانبين للعمل على تحقيق الأهداف التي تقوم عليها المنصة القومية لجمهورية مصر العربية لتعزيز وتسويق كافة الموارد المصرية من خلال تبني أحدث التقنيات الرقمية للعمل على رقمنة ودمج وتكامل وتسويق تلك الموارد وربطها بفاعلية مع الأسواق العالمية، وكذا استخدام أحدث التقنيات العالمية فى مجال تكنولوجيا VRوAR، وكذا تفعيل خدمات الدفع الإلكتروني.

الكورية مجال التسويق التجارة الالكترونية 

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151