إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«همة الشباب» تكرم الدفعة الأولى من أعضاء الهيئة

قامت مبادرة "همة الشباب"، بتكريم الدفعه الأولى من أعضاء الهيئة، وتم الحفل بمركز التعليم المدني بالقاهرة، اليوم الأربعاء، حيث بدأ الحفل بكلمة الدكتور أحمد عزام، مسئول الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة، ومدير مؤسسة أكاديمية "إيلاف" للتدريب والاستشارات وتنظيم المعارض، التي تضمنت حب التطوع وأن التطوع يكسب الطالب الكثير من الخبرات.

وتلاها كلمة الدكتور محمد عبد اللطيف، مساعد رئيس حزب الوفد للعلاقات الخارجية والاتصال السياسي، إذ أكد أن كل انسان عليه مسئولية مجتمعية وعليه أن يتطوع سواء كان فرد أو عضو في منظمة أو كانت مؤسسة أو هيئة، وأن من الرائع أن تنضم المؤسسات والهيئات والمبادرات وتكون تحت مظلة كيان واحد لكي يتم تبادل الخبرات بين الشباب.

وانتقل الحفل إلى تكريم أبناء "همة الشباب" من مختلف كليات وجامعات مصر الحكومية والخاصة والأهلية من الدفعة الأولى، وكان ختام الكلمات لبسنت هلالي، مساعد أول طيار الولايات المتحدة الأمريكية، والتي قامت بشكر الشباب الذين ينضمون لمثل هذه المبادرات، وأشادت بمجهودهم الرائع وقيامهم بهذا اليوم ومثل هذه الأحداث، التي أقيمت قبل ذلك من قبل همة الشباب.