أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

سيولة مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت؛ سيولة مرورية؛ وسط تواجد لرجال المرور في الشوارع لتيسير حركة السيارات.

وانتظمت حركة السير أعلى الطريق الدائري المتجه إلى التجمع من المنيب في الاتجاهين، كما شهد محور 26 يوليو سيولة مرورية في الاتجاهين، وانتظمت حركة السير بمعظم مداخل ميدان التحرير ووسط البلد، كما شهد ميدان رمسيس سيولة مرورية بكل الاتجاهات، ورصدت المتابعات انتظام لحركة المرور بمحيط جامعة القاهرة، والمتجه إلى الدقي.

 وانتظمت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر، وكوبري مايو في الاتجاهين، وشهد طريق صلاح سالم معدلات سير جيدة في الاتجاهين، وشهد محور جوزيف تيتو من مصر الجديدة والنزهة إلى السلام والألف مسكن سيولة مرورية.

 وانتظمت الحالة المرورية بميدان الجيزة وكوبري عباس في الاتجاهين، وكذلك طريق كورنيش النيل اتجاه المعادي، وظهرت سيولة مرورية على طريق الأوتوستراد المتجه إلى حلوان، كما تنتظم محاور ومداخل مدينة نصر.


وكانت حركة السير جيدة بشارع الهرم من المنطقة الأثرية اتجاه الجيزة وكذلك الاتجاه المقابل، واستمر الانتظام المروري بشارع فيصل من ميدان الرماية حتى أول فيصل وصولا لشارع السودان وميدان لبنان.