رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأحد.. الملتقى القمي الثالث لمدربي المستقبل بجامعة حلوان

تنظم وحدة برامج التنمية البشرية، بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، الملتقى القمي الثالث لمدربي المستقبل تحت شعار "التنمية البشرية منهاج لحياة أفضل"، ومسابقة "الطالب المدرب"، لاختيار أفضل مدرب على مستوى الجامعات في مجال التنمية البشرية.

وأكد الدكتور ماجد نجم، أهمية التدريب في تحقيق التنمية الشاملة وتطوير الأداء الإنساني، وتطوير الذات في شتى المجالات، ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة للدولة وتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بنشر وتطبيق فكر التدريب والتنمية الذاتية، وتطوير الأداء الإنساني على مستوى الدولة لتحقيق التنمية الشاملة، وفق مقاييس الجودة العالمية ونشر فكر تدريب المدربين في شتى المجالات.

ويحصل الفائز بالمركز الأول في المسابقة على جائزة قدرها ١٠٠٠ جنيه، ويمنح الحاصل على المركز الثاني جائزة قدرها ٨٠٠ جنيه، ويفوز الحاصل على المركز الثالث جائزة قدرها ٧٠٠جنيه.

وتقام فعاليات الملتقى في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الأحد الموافق ١٧مارس ٢٠١٩ وتستمر فعالياته حتى يوم الخميس الموافق ٢١مارس ٢٠١٩، بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية بمقر الحرم الجامعي بعين حلوان.