رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة

«مصر الثورة»: «هيومان رايتس ووتش» تستهدف إثارة الرأي العام ضد مصر

جريدة الزمان

صرح الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، بأن المنظمات الحقوقية الأجنبية تهاجم مصر وتكيل الاتهامات لها بخصوص قضية ملك الكاشف والتي أثير مؤخرا جدلا عن مثليتها الجنسية في صفحات السوشيال ميديا بعد اتهامها بمشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أغراضها واستخدام حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للإخلال بالنظام العام والتى قررت نيابة أمن الدولية العليا حبسها 15 يوما على ذمة التحقيق.


وقال "أبو العطا"، في بيان منذ قليل، إن تلك الصفحات والمنظمات هي التي روجت لمثليتها الجنسية وأثارت ضجة عن المكان الذي يجب حبسها فيه على ذمة القضية نظرا لنوعها الجنسي غير المعروف هل هي ذكر أم أنثى، وناشدوا النيابة العامة لتحري الأمر وإصدار قرارها؛ الأمر الذي أدى إلى خضوعها لكشف طبي لتحديد هويتها الجنسية وهو الحق الكامل للسلطات المصرية والقضائية دون تدخل من أى منظمات اجنبية 


واستنكر "أبو العطا" إصرار تلك المنظمات وعلى رأسها "هيومان رايتس ووتش" على إثارة الرأي العام الدولي ضد السلطات المصرية في الوقت الذى تغض الطرف فيه عن ممارسات حكومات أجنبية أخرى تنتهك حقوق الإنسان.


وأكد أن القانون المصري لا يعترف بالمثلية الجنسية التي حرمتها الشرائع والديانات السماوية وأن من يدعون بالمثلية الجنسية ليس لهم حقوق في الدستور أو القانون المصري تبيح لهم ممارسة المثلية في المجتمع المصري الشرقي الذي له عادات وتقاليد وأصول لا تسمح بذلك.

وأشار إلى أن مصر تعتبر المثلية الجنسية مرضا نفسيا، موضحا أنها اضطراب فى الهوية الجنسية ويجب خضوع من يعانى منها للعلاج النفسي داخل مصحات الصحة النفسية.

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أمم أفريقيا 2019
العدد 158