رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

سولاف درويش تشيد بدور القوات المسلحة في تطوير إدارة التجنيد والتعبئة الإلكتروني

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 أشادت الدكتورة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب؛ بتنظم القوات المسلحة زيارة لوفد برلماني لإدارة التجنيد والتعبئة التابع للقوات المسلحة.

 وأضافت "درويش" -فى بيان لها منذ قليل- أن الزيارة التى نظمتها القوات المسلحة، ضمت أعضاء من لجنة الدفاع والأمن القومي وعدد من النواب، تحت رئاسة اللواء كمال عامر رئيس اللجنة الدفاع والأمن القومى ورئيس ائتلاف دعم مصر الدكتور عبد الهادى القصبي، وعدد من الإعلاميين، للوقوف على أعمال التطوير في الإجراءات والتسهيلات والخدمات المقدمة للشباب المقبلين على التجنيد.

وأوضحت النائبة سولاف درويش، أن تقديم القيادة العامة للقوات المسلحة الخدمات التجنيدية إلكترونيا، والتوسع فيها، يؤكد على حرص قواتنا المسلحة علي التيسير على الشباب المقبلين على التجنيد داخل وخارج مصر، مشيرة إلى أن ما يقدمه المركز الإلكتروني الجديد من خدمات متنوعة لمواكبة التطور التكنولوجى الهائل للوصول إلى الخدمات اللائقة بالمواطن المصري.

ولفتت النائبة أن الوفد قام بجولة تفقدية لمجمع خدمة المواطنين والمركز الإلكترونى التابع لإدارة التجنيد والتعبئة، ومراحل وأسلوب الكشف الطبى على المجندين، مؤكدة أن ما تقوم به القوات المسلحة كل يوم شئ يدعى للفخر والاعتزاز بهذه المؤسسة العريقة والوطنية.

موضوعات متعلقة