تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الجالية المصرية بالكويت تعقد ندوة حول التعديلات الدستورية

قال علاء سليم، الأمين العام لاتحاد المصريين في الخارج، إن ابناء الجالية في دولة الكويت عقدوا لقاءً لمناقشة التعديلات الدستورية المقترحة، ومدى تأثيرها على مستقبل مصر حضرها وكيل لجنة الشباب والرياضة مجلس النواب النائب الدكتور  محمود حسين، ووكيل لجنة الصناعة في مجلس النواب، النائب محمد مصطفى السلاب.

وأضاف سليم، في تصريحات صحفية له اليوم، أن الحضور أكدوا على أن الدستور من صنع البشر، وأن العوار الذي أصابه لا بد له من تعديل .

ونوه عن أن أحمد الروبي منظم اللقاء، ألقى كلمة أشار فيها إلى رغبة ابناء الجالية في الوقوف صفا خلف الوطن في أيا من قرارات الشعب التي يمكن اتخاذها، شارحًا المواد المزمع تعديلها.

 كما اشار النائب الدكتور محمود حسين إلى أن ابناء الجالية في الكويت من أوائل الجاليات التي تحقق أرقاما جيدة في كل الاستحقاقات الدستورية، وأن احساسها بمقدرات الوطن يصل إلى حد المسئولية الكاملة.

وأضاف النائب محمد مصطفى السلاب أن أهمية النزول ورد الجميل للوطن الذي تعافى مما أصابه وحقق انجازات ضخمة يشهد لها الجميع .