محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

الجبهة الثورية السودانية: اجتماعات العين السخنة تطرح رؤية سياسية جديدة

قال أسامة سعيد، المتحدث باسم الجبهة الثورية السودانية، إن الاجتماعات ستناقش إعادة بناء الهيكل التنظيمي لتحالف نداء السودان، فضلًا عن التعديلات الدستورية وفقًا للتغيرات التي تشهدها البلاد.
 

 

وأضاف سعيد في تصريحات تلفزيونية، أن الاجتماع سيتطرق إلى البرنامج والرؤية السياسية لتحالف نداء السودان، لافتًا إلى أنه تحالف عريق يضم الجبهة الثورية وأحزاب نداء السودان بالداخل وقوى المجتمع المدني.



وأشار المتحدث باسم الجبهة الثورية السودانية، إلى أن تحالف نداء السودان كان له دورًا في إسقاط نظام البشير، موضحًا أنه لابد من طرح رؤية سياسية جديدة وفقًا لتغيرات السودان.



يذكر أنه اجتمع، اليوم السبت، رؤساء أحزاب وقادة تنظيمات سياسية سودانية في منتجع العين السخنة شرق العاصمة المصرية، للمشاركة في اجتماعات تحالف نداء السودان برعاية مصرية، وذلك لترتيب وهيكلة أمانات قوى تحالف نداء السودان، وبحْث استقالة رئيس التحالف وزعيم حزب الأمة الصادق المهدي، وكان من أبرز المشاركين في الاجتماعات قادة الجبهة الثورية وحزب الأمة وحزب المؤتمر.