مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد

انتهى الشوط الأول من المواجهة التي تجمع حاليًا فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمعهما حاليًا، بالجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

ونجح فريق برشلونة في السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول، وكاد أن يحرز الفريق الكتالوني هدف التقدم في الدقيقة 26 عن طريق كوتينيو، والذي وجد نفسة في مواجهة فردية أمام حارس مرمى أتلتيكو مدريد لكنه سددها في منتصف المرمى ويتصدى لها حارس الفريق الخصم ببراعة.

وشهدت المباراة طرد المهاجم الدولي الإسباني دييجو كوستا، لاعب أتلتيكو مدريد في الدقيقة 28.

ويدخل برشلونة المباراة متصدرًا للدوري الإسباني، برصيد 70 نقطة، وياتي أتلتيكو مدريد في الوصافة برصيد 62 نقطة، فوز البارسا يقربه من التتويج باللقب، وفوز أتلتيكو مدريد يجعله يقلص الفارق إلى 5 نقاط، قبل 7 جولات من نهاية الـ "لاليجا".