رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
خدمات

كيف حولت نون أكاديمي الثانوية العامة إلى متعة متواصلة

جريدة الزمان

قد يكون امتحان نهاية العام هو الاختبار الأكبر في رحلة الثانوية العامة، أما التحدي الحقيقي الذي عليك أن تواجهه كل صباح حتى يأتي يوم الامتحان هو ألا تصاب بفقدان التركيز ولا يتسلل إلى روحك شبح الملل الذي يفقدك أي رغبة في استذكار دروس ثانوية عامة.

ينصحك الخبراء بالجلوس في غرفة جيدة التهوية والتوقف كل 30 دقيقة للاسترخاء. لكن ما العمل إذا قمت بتنفيذ النصائح بحذافيرها، لكنك بعد كل استراحة تعود لتجد نفس الدروس لم يتغير من مللها ورتابتها شيء؟

خلال بحثنا عن حل حقيقي وجدنا "نون أكاديمي" وهي منصة جعلت أولويتها تطوير ودعم التعليم، ونهضت برواد ورائدات لهم بصمتهم في المجال التربوي، فأضافوا وأثروا في حياة الكثيرين.

بعد نجاح تجربتها مع 1,800,000 طالب سعودي، أطلقت "نون أكاديمي" منصتها التعليمية في مصر، وأعلنت عن منحتها المجانية للآلاف من طلاب الثانوية العامة ليدرسوا بالمجان مواد: الكيمياء، الفيزياء،الرياضيات، الإنجليزية.

وجدنا في "نون أكاديمي" حلولًا مبتكرة لمحاربة الملل، وأردنا أن نشارككم بعضها:



منصة تواصل اجتماعي
يتبادر للذهن أن مفهوم ثانوية أون لاين يعني الجلوس بشكل متواصل أمام دروس مسجلة على الانترنت، لكنك تتفاجأ بعد اللحظات الأولى من انضمامك أن المنصة تطلب منك تسجيل اسم مدرستك لتجد قائمة طويلة من أصدقائك في المدرسة في انتظارك للدراسة معاهم وتحديهم. 
يمكنك الآن التخلي عن منصات التواصل الاجتماعي التقليدية وما تعج به مما يفقدك التركيز، وتستطيع الآن التواصل مع أصدقائك بشكل ممتع ويسير يحافظ على حماسك للدراسة.



تحديات وجوائز لا تنتهي
في عصر تسيطر عليه الألعاب وروح التحدي، لماذا لا يكون للتعليم نصيب من ذلك؟ "نون أكاديمي" تخرج بك من إطار التعليم التقليدي وتنشأ بُعدًا جديدًا للثانوية العامة.

تطرح نون أكاديمي ميزة تحدي أصدقائك (في واحدة من موادها الدراسية: الكيمياء، الفيزياء، الرياضيات ، اللغة الإنجليزية) لمعرفة من منكم البطل. ولعشاق التحدي، فتقدم" نون" لهم مسابقات أسبوعية بجوائز قيّمة يحصل عليها الفائزون لبث روح المنافسة والتحدى.

ماذا تنتظر؟ سجلوابدأ بتحدي أصدقائك الآن!

كن على تواصل مع المشاهير
بالإضافة لريادتها في المجال التعليمي، تقدم "نون أكاديمي" لمتابعيها ميزة التواصل مع المشاهير وأبطالك المفضلين. فتجد كل أسبوع أحد المؤثرين على منصات نون لاستضافة مسابقة أو التحدث عن كيفية تنظيم الوقت والاستعداد للامتحان.
ولا يقتصر الأمر على المؤثرين التقليديين، بل تجد أشهر المدرسين ليتحدثوا مع أبنائهم الطلاب مقدمين لهم النصيحة والعون استعدادا للامتحان النهائي.

لا تسمح لشبح الملل أن يعرقل مسيرتك نحو النجاح. انضم لنون أكاديمي وكن على قدر المنافسة واضمن مكانك وسط الأوائل.

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151