رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد خلاف كاملة أبو ذكري ودينا الشربيني.. أبرز الخلافات بين الفنانات والمخرجين

فتح الخلاف الذي نشب بين المخرجة كاملة أبو ذكرى، ودينا الشربيني، وانسحاب الأولى من مسلسل " زي الشمس"، الذي كان من المفترض أن تخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني المقبل، ملف خلافات النجوم والمخرجين. 

خلال عام 2016، نشب خلاف حاد بين ياسمين صبري، والمخرج محمد سامي، فالأولى فوجئت بحذف مشاهد كثيرة من مسلسلها من أجل إعطاء مساحة أكبر لمي عمر، زوجة محمد سامي، وصرحت ياسمين صبري وقتها بأنها لن تتعامل مرة ثانية مع هذا المخرج وهو نفس ما أكدته نسرين إمام، والتي اتهمت محمد سامي ايضًا بحذف مشاهدها من أجل زوجته. 

محمد سامي هو بطل الخلافات، فخلافه مع ياسمين صبري ونسرين أمين ليس الأول، وسبق أن نشب خلاف حاد بينه وبين غادة عبد الرازق، خلال تصوير مسلسل "حكاية حياة"، ووصل إلى أقسام الشرطة واتهمته بالتعدي عليها وجذبها من ملابسها خلال مشادة كلامية معها، بينما اتهم محمد سامي، غادة، بإرسال بلطجية ليعتدوا عليه بالضرب. 

الخلاف بين المخرجين والفنانين وصل إلى السينما ايضًا، فالفنانة رانيا يوسف، تتبرأ دائمًا من مشاهدها بفيلم "ركلام"، الذي تعاونت من خلاله مع غادة عبد الرازق، ونخبة من الفنانين بعدما فوجئت بقيام علي رجب بحذف مشاهدها بالفيلم الأمر الذي دفعها لشن هجوم حاد عليه بالكثير من البرامج التلفزيونية التي ظهرت بها. 

وتنضم المخرجة كاملة أبو ذكرى، إلى قائمة المخرجين الذين نشب خلاف بينهم وبين ابطال أعمالهم ، فقد تسبب تدخل عمرو دياب في تفاصيل العمل وإصرار دينا الشربيني، على تقديم الهضبة الموسيقى التصويرية لمسلسل "زي الشمس"، في إنزعاج كاملة أبو ذكري والتي شعرت بأن هناك عدم احترام لها ولدورها كمخرجة.

موضوعات متعلقة