رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. تكريم «أبو العروسة» في مهرجان التذوق الدولي

غناءمحمد الشرنوبي في مهرجان التذوق الدولي
غناءمحمد الشرنوبي في مهرجان التذوق الدولي

أقيم مهرجان الطهي والتذوق "Le cuisine"، في دورته الخامسة على التوالي بفندق جي دبليو ماريوت، بالمنطقة المفتوحة للجولف في الهواء الطلق، تحت تنظيم مجلة نصف الدنيا ومؤسسة الأهرام الصحفية.

وأقيم الحفل بمشاركة مجموعة من دول العالم هم الولايات المتحدة الأمريكية، جورجيا، أوكرانيا، روسيا، كوريا الجنوبية، أرمينيا، ألبانيا، المغرب، لبنان، بيرو، اليابان، الهند، الكاميرون، ومصر التي تمثلها جمعية الطهاة المصريين.

وقدم الحفل الإعلامية چوري بكر والإعلامي تامر شلتوت، وتضمن الحفل مجموعة من الفقرات أولها كانت كلمة لمجموعة من بلوجرز الطعام من بينهم محمود يوسف، ثم فقرة الألعاب النارية التي قدمها الفنان بلال، ومن بعدها قدمت الفنانة رولا ذكي كوكبة من الأغنيات، والتي تنوعت لغاتها بين المصرية والهندية والفرنسية وغيرها، وقدم دي چي مو فقرته الموسيقية، ليختتم الحفل الغنائي الفنان محمد الشرنوبي بمجموع من أغنيات ألبومه الجديد وأغنيات متنوعة أخرى ومن ثم تم تكريم أبطال وصناع مسلسل أبو العروسة عن النجاح الذي حصده المسلسل في الشارع العربي.

وحضر الحفل مجموعة من الشخصيات العامة والفنانين ورجال الأعمال وعدد من أبناء جاليات الدول المشاركة من بينهم وزير الآثار خالد العناني، د. أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، أمل فوزي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا، مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية، والفنانين أحمد فريد، ليلى عز العرب، منى ممدوح، سلوى عثمان وغيرهم.

موضوعات متعلقة