تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

«مستقبل وطن» ينظم مؤتمرًا بمنيا القمح لدعم التعديلات الدستورية

 المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد

 نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، اليوم الاثنين، مؤتمرًا بمركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية؛ لدعم التعديلات الدستورية  وحث المواطنين علي أهمية المشاركة في الاستحقاق القادم، وذلك بحضور المهندس حسام الخولي، أمين عام حزب مستقبل وطن بالجمهورية، والدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية، وكافة أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية، والشعبية، وأعضاء مجلس النواب بكامل هيئتها البرلمانية بالشرقية، بحضور عدد كبير من قيادات الحزب والمواطنين من قرى وعزب المركز، بما يقارب 8 الاف مواطن.

وقال المهندس حسام الخولي، أمين عام حزب مستقبل وطن بجمهورية مصر العربية، موجها حديثه للشباب قائلًا: "كان من السهل على الرئيس أن  يقضي فتراته ولا يفكر في الأجيال القادمة، ولكن السيسي قرر عكس ذلك ووجه كل فكرة وأحلامه الي الأجيال القادمة فجميع المشروعات الجاري انشائها ثمارها ستكون للشباب وشبكة الطرق الجاري إقامتها أيضا نتائجها ستكون للشباب وللأجيال القادمة.

وأضاف الخولي، أن الإنجازات في عهد الرئيس السيسي كثيرة، ويجب علينا جميعا أن نوضح لبلدنا وللرئيس وللعالم أننا وحدة وقوة فكل ما تطلبة الدولة هو ساعة أو ساعتين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المرتقبة.

وأشار، إلى ضرورة رفع شعار "كلنا واحد وهنكمل وهنبني وهنكون أعظم دولة في العالم"، بالإضافة إلى ضرورة فخرنا بقواتنا المسلحة وقادة دولتنا العظيمة، مؤكدًا أنه يثق في جميع المواطنين وأنهم لن يخذلو دولتهم خلال الأستحقاق القادم، وخاصا الشباب الذي راعتهم الدولة في الاستفتاء علي تعديلات من خلالها يصبح الشاب قادر على خوض تحارب سياسية وفرض نفسه على الدولة، كل ماعليه ان يحافظ على ماقدمته القيادة السياسية وهذا لا يتحقق الا بالوعي والفكر الإيجابي.

فيما أكد النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب عن الحزب، أن مع عودة الأمن زادت الاستثمارات ونمي الإقتصاد، وأصبح الأمر مُلحا لتعديل الدستور لكي يتلائم مع متطلبات المستقبل الجديد التي يسعى إليه الرئيس لتتوافق مع رؤية مصر 2030، وهي الصورة التي تليق بمكانة وحجم الدولة المصرية.