رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

غدًا.. المؤتمر الأول للأخصائيين النفسيين

جريدة الزمان

تنظم وزارة الصحة والسكان، ممثلة في الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، المؤتمر الأول للأخصائيين النفسيين، غدا السبت ٢٠ أبريل، بمركز التدريب القومي للأطباء بالعباسية، تحت عنوان "التكامل ما بين علم النفس الإكلينيكي والطب النفسي".

ويعتبر المؤتمر هو الأول من نوعه للأخصائيين النفسيين، كجزء من خطة التدريب التي تهتم بها الأمانة العامة للصحة النفسية لرفع كفاءة الطاقم الطبي والفريق العلاجي المتكامل، ودمج العلاجات النفسية المختلفة مع استخدام الأدوية النفسية.

وأوضحت الدكتورة منى عبد المقصود، رئيس الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، أن المؤتمر يتضمن العديد من المحاضرات وورش العمل المتخصصة في مجال الصحة النفسية وعلم النفس الإكلينيكي للأخصائيين النفسيين، الذين يتعاملون مع مختلف، الاضطرابات النفسية والعاملين في مستشفيات الأمانة والبالغ عددها 19 مستشفى ومركز لعلاج الإدمان، بالإضافة إلى العاملين في مجال الصحة النفسية والطب النفسي من الجهات الأخرى خارج الأمانة.

وأشارت إلى أن المؤتمر سيضم حوالي ٥٠٠ متخصص في مجالات الصحة النفسية، بمشاركة  كوكبة من الخبراء المتخصصين في مجالات الصحة النفسية وعلم النفس الإكلينيكي والطب النفسي، وهو ما ترنو إليه الأمانة لينتفع أكبر عدد من العاملين في المجال بالعلوم والخبرات.

جدير بالذكر أن هذا المؤتمر يعد امتدادا للمؤتمر الخامس للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، والذي أقيم في مطلع ديسمبر 2018.

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151