رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة

رصدت المتابعات الأمنية للإدارة العامة للمرور، حركة سير المركبات على المحاور والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت، ومتابعة انتظام حركة المركبات في معظم أماكن المدينتين.

وانتظمت حركة السير على معظم أماكن الطريق الدائري وعلي معظم النزلات، وكذلك محاور ومداخل مدينة نصر شهد انتظام مروري بمحور الشهيد وشوارع عباس ومكرم والنحاس، كما ظهرت معدلات سير جيدة بطريق الكورنيش من المعادي حتي وسط البلد.

وشهد محور ٢٦ يوليو انتظام مروري في الاتجاهين وكذلك وصلة المريوطية اتجاه الصحراوي، وظهرت بعض الكثافات بطريق جسر السويس اتجاه كوبري التعمير، مع انتظام حركة السير بميدان التحرير وطلعت حرب ومعظم مناطق وسط البلد، وطريق الإسكندرية الصحراوي حيث شهدوا سيولة تامة في حركة السير.

كما انتظمت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر من مناطق الجيزة ونحو ميدان رمسيس ومدينة نصر ومن طلعة الدقي وشارع البطل أحمد عبدالعزيز بالعجوزة.

وشهد شارع فيصل انتظاما في حركة المركبات من ميدان الرماية حتى كوبري فيصل، حيث استمرت الكثافات وصولا لشارع السودان وشارع ثروت وشارع المرور. 

كما شهدت مناطق التجمع، سيولة مرورية بشارع التسعين وطريق الداون تاون، وكانت معدلات السير جيدة بشارع الهرم من المنطقة الأثرية لميدان الجيزة والعكس.

ورصدت المتابعات انتظام لحركة المرور على معظم أماكن الطريق الدائري خاصة من القاهرة الجديدة نحو المنيب والعكس والدائري المتجة إلى مناطق القاهرة الجديدة، ما جعل حركة المرور منتظمة بمحوري المشير وNA.

كما أوضحت المتابعات انتظام حركة السير أعلى كوبري 15 مايو، وشهد طريق صلاح سالم معدلات سير جيدة في الاتجاهين مع بعض الكثافات المتحركة عند نفق العروبة والمتجه لنفق الأزهر.

وانتظمت الحالة المرورية بميدان الجيزة وكوبري عباس في الاتجاهين.

وانتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري الجيزة المعدني وصولا لمحيط جامعة القاهرة، وانتشر رجال المرور بمواقعهم لتنظيم حركة السير.