محافظة مطروح تواصل أعمال توريد القمح بصومعة الشمامة الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط شخص ببنى سويف ينشر أسعارا غير حقيقية للذهب والعملات عبر صفحات التواصل والمواقع الإلكترونية

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية بشتى صورها وملاحقة وضبط مرتكبيها .. فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص) بإنشاء وإدارة (35 "تطبيق للهواتف المحمولة - موقع إلكترونى بدون ترخيص - صفحات على مواقع التواصل الإجتماعى") وإستخدامها فى نشر أسعار غير حقيقية للذهب والعملات الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفى.. متخذاً من عقار كائن بدائرة قسم شرطة بنى سويف الجديدة بمحافظة بنى سويف مقراً لمزاولة ذلك النشاط.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف مقر العقار المشار إليها ، وضبط المتهم، وعثر بحوزته على (جهاز "لاب توب" ، هاتف محمول

"المستخدمان فى إدارة المواقع والتطبيقات والصفحات" – 3 محافظ إلكترونية بالعملات الأجنبية والرقمية المشفرة "يتحصل من خلالها على عوائد لنشاطه").

تم إتخاذ الإجراءات القانونية .