رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

محافظ أسيوط ومدير الأمن يتفقدان آثار حريق كابلات الكهرباء بالمستشفى الجامعي

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط

تفقد اليوم كلا من اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، يرافقه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، موقع الحريق المحدود لبعض كابلات الكهرباء بالمبنى الرئيسي بمستشفى أسيوط الجامعى، للوقوف على تداعيات الحريق، وجاهزية جامعة أسيوط والمستشفيات الجامعية للتعامل مع تلك الحوادث، والحد من مخاطرها، معلنًا تقديم كافة الدعم والمساعدة لجامعة أسيوط لمواجهة أى طوارئ.
 
كان محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق محدود ببعض كابلات الكهرباء بالمبنى الرئيسى بمستشفى أسيوط الجامعى.
 
على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق وتشغيل مصادر الكهرباء البديلة بالجامعة لمنع تعطل العمل بأقسام المستشفى.
 
وتوجه محافظ أسيوط، لتفقد آثار الحريق، واطمأن من الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، على تداعياته وكيفية التعامل مع تلك الحوادث الطارئة، وانتظام سير العمل داخل المستشفى الرئيسي واستخدام مولدات ومصادر الكهرباء البديلة بالمستشفى.
 
ومن جانبه أكد الدكتور سعد زكى محمود مدير مستشفى أسيوط الجامعى، إنتظام العمل داخل المستشفى الجامعي الرئيسي، ولا يوجد أى تأثير فى تقديم الخدمات العلاجية والطبية للمرضى الموجودين بالمستشفى.
 
وأوضح مدير مستشفى أسيوط الجامعى الرئيسي في تصريحات صحفية، أنه تم إجراء المعاينة الأولية، وبالفحص تبين نشوب حريق فى كابلات الكهرباء بأحد المناور فى الطابق السادس حتى الدور التاسع بالمبنى الرئيسي بالمستشفى، والتهم الحريق مواسير الصرف الصحي الخاصة بالمبنى، دون خسائر في الأرواح، مشيرًا إلى تشكيل لجنة فنية لحصر التلفيات وبيان أسباب الحريق.

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط مدير الامن حريق اسيوط اسعاف كابلات كهرباء حريق محافظات الزمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 224 حالياً بالأسواق