رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

اليوم.. الزمالك ينافس النجم الساحلي على تذكرة نهائي الكونفيدرالية

جريدة الزمان

يترقب عشاق الزمالك في كل مكان مواجهة فريقهم الصعبة أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي في سوسة المقرر لها التاسعة مساء اليوم الأحد بإياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويدين الزمالك بالفضل للاعبه محمود عبدالمنعم "كهربا" الذي أحرز هدف الفوز في الدقيقة 37 من زمن أحداث الشوط الأول خلال لقاء الذهاب، ليكون أبناء ميت عقبة أمام فرصتين للتأهل إما التعادل السلبي على أقل تقدير أو الفوز.

في المقابل، ليس أمام النجم الساحلي سوى طريق وحيد للصعود للدور النهائي وهو الفوز بفارق هدفين من أجل حسم بطاقة العبور للمباراة النهائية.

واستقر السويسري كريستيان جروس على شكل وطريقة أداء الفريق في تونس، ووضع خطة دفاعية للحد من خطورة وانطلاقات المنافس والضغط المتوقع لتعويض خسارة الذهاب، وسيكون للوسط ورباعي الدفاع دور كبير في الحد من خطورة لاعبي النجم من خلال التمركز والتغطية المزدوجة.

وأكد جروس أنه يعلم صعوبة وقوة مباراة اليوم أمام النجم الساحلي، وتحدث مع لاعبيه حول نقاط القوة بالفريق وكيفية إيقافها، بالإضافة إلى الثغرات الموجودة به لاستغلالها والعمل على هز شباك المنافس من خلال سرعات كهربا وأوباما وأحداد وأحمد سيد زيزو.

وقال جروس: "صحيح أن المباراة صعبة وقوية لكننا حضرنا إلى تونس من أجل العودة ببطاقة التأهل إلى نهائي الكونفيدرالية، ولن نستسلم أمام قوة المنافس ورغبته هو الآخر في الفوز والتأهل".

وضمت قائمة الزمالك 21 لاعبا جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش، وعماد السيد، وعمر صلاح.

الدفاع: محمود علاء، محمد عبدالغني، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبدالسلام، وحمدي النقاز، وبهاء مجدي، وعبدالله جمعة.

الوسط: طارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، ومحمد حسن.

وسط الهجوم: أحمد سيد "زيزو"، ويوسف أوباما، وأيمن حفني، ومحمود كهربا، وإبراهيم حسن، ومحمد إبراهيم

الهجوم: عمر السعيد، وحميد أحداد.

ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي، وحازم إمام، وفرجاني ساسي، وخالد بوطيب، ومحمد عنتر للإصابة، وأحمد مدبولي لأسباب فنية.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 213 حالياً بالأسواق