رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

سحر عتمان: السيسي أعاد سيناء إلى حضن الوطن وأنهى عزلتها للأبد

أكدت الدكتورة سحر عتمان، عضو مجلس النواب، أن سيناء تشهد ميلاد جديد لها عبر حزمة من المشروعات التنموية التي غابت عنها طوال العقود الماضية، قبل أن يقوم الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعادة إحيائها من جديد، لافتة إلى أن الطريق البري الجديد الذي افتتحه الرئيس اليوميربط ويضم سيناء إلى حضن الوطن، وينهى عزلتها الى الأبد.

وتؤكد الدكتورة سحر عتمان، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن العسكرية المصرية عبرت في الماضي القريب فوق القناة وحطمت أسطورة خطف بارليف، واليوم مصر في عهد الرئيس السيسي تقود العبور الثانية، عبر أكبر عميلة تنمية سيناء وتحويلها لعاصمة مصر الإقتصادية.

وتكشف سحر عتمان، أهمية المشروعات التي تم افتتاحها اليوم قائلةً:" تعتبر هذه الأنفاق والمعديات والكبارى الـ17نقطة عبور فوق وأسفل قناة السويس، نقطة تحول تجاه قناة السويس، من كونها عائقا ومانعا مائيا، لتكون نقاط الإنطلاق للبناء والتعمير، وإقامة المطارات والموانى والمد ن السكنية والصناعية وزراعتها بالبشر لإنهاء عزلتها التى دامت لمئات السنين وجعلتها بوابة يأتى منها الغزاة والطامعين".

ووجهت الدكتورة سحر عتمان، تحية إعزاز وفخر بالعسكرية المصرية التى أخذت سيناء فى حضنها وإنتشرت على كامل أراضيها ، وتقوم الآن بتطهيرها من الغزاة الجدد، الضالين والمضللين ومن ورائهم، ومنحنا الأمن والأمان.