محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

قتل جماعي في نهار رمضان بالرشاش الآلي للخلاف على ميراث بأسيوط

لم يمنعهم شهر رمضان من ارتكاب الجرائم والقتل فيه بسبب الميراث بأسيوط.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من المقدم عبد المجيد مختار، رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب بوقوع حادث قتل بقرية المعابدة الشرقية.
انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز لموقع البلاغ، وتبين من تحريات المباحث قيام “محمد.م.م” فلاح بقتل شقيقه “خالد” وزوجته “منى” وأبنائهما “محسن” 12 سنة و”سهير” 10 سنوات، بسبب خلافات على منزل بالقرية، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم والتحفظ على جثث الضحايا الأربعة لحين معاينة النيابة العامة.
وأشارت التحريات، أن المتهم تشاجر مع شقيقه العائد من السعودية منذ أيام على منزل ميراث، فقام المتهم بفتح النار على شقيقه وزوجته وأبنائهما الاثنين ليسقطهم غرقى في دمائهم.