رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يؤكد ثقته في حراسه الثلاث.. وينفي شائعة رحيل أحدهم

شريف اكرامي
شريف اكرامي

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثقته التامة في حراسه الثلاث، شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، نافيًا تمامًا ما تردد حول رغبة أحدهم في الرحيل أو حتى التعاقد مع أي حارس جديد.

وأضاف الجهاز الفني، أن الأهلي يمتلك أفضل 3 حراس فى الدوري، وأن ما تردد حول التفكير فى التعاقد مع حارس جديد أو رحيل أحد الحراس الثلاث، عارٍ تمامًا من الصحة، مشددًا على أن الأمور تسير بشكل أكثر من رائع في حراسة مرمي الفريق خاصة فى ظل الثقة الشديدة التى يلقاها الحراس الثلاث من قبل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

وأوضح الجهاز الفني، أنه ليس من المنطقي الحديث عن الرغبة فى التعاقد مع حارس جديد فى ظل إمتلاك الفريق محمد الشناوي حارس مصر فى كأس العالم الأخير في روسيا، والذي يسير بشكل اكثر من رائع فى الفترة الماضية.

وكذلك الحارس الدولي صاحب الخبرات الكبيرة شريف إكرامي الذي تواجد مع المنتخبات الوطنية فى مختلف أعمارها السنية كما تواجد ايضا فى كتيبة الفراعنة، التي شاركت فى مونديال روسيا الاخير بالاضافة الى على لطفي حارس المنتخبات الوطنية والذى سبق له حماية عرين المنتخب الوطني للشباب فى كاس العالم 2009.

وأشار الجهاز الفني، إلى أن مركز حراسة المرمى يقدم أفضل مستوياته في ظل الروح العالية، التي يتمتع بها الثلاثي ومع حرص الجميع على دعم بعضهم البعض لتحقيق الأهداف المنشودة بحصد البطولات.