رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أيتن عامر ضيفة الحلقة الثامنة من «بدل الحدوتة 3»

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "بدل الحدوتة 3" ظهور الفنانة الشابة أيتن عامر كضيفة شرف، حيث قدمت شخصية "جيجي" شقيقة بيلا "دنيا سمير غانم"، والتي تنافسها في المهنة ذاتها، وهى أيضًا والدة الطفل سنباطى "آدم"، الذي تعتمد عليه بيلا في جمع المعلومات.

وكانت بيلا تقوم بمهام وظيفتها المعتادة في الجمع بين طرفين بناء على طلب أحدهما وهما المعلم "طرنش" وفتاة تُدعى منى، إلا أنها تفاجأت بأن شقيقتها جيجي تحاول أن توفق بين منى وبين شخص آخر، فنشب بينهما خلاف، إلا أن الأمر انتهى بوفاق بينهما بكشف حقيقة هذه الفتاة التي تحاول الإيقاع بالرجلين للحصول منهما على أكبر قدر من الأموال.

وشهدت الحلقة أيضًا ظهور دلال عبد العزيز، وسمير غانم، للمرة الثانية خلال الحدوتة الأولى، وكلاهما ظهر كوالد ووالدة بيلا، والاثنان يمكثان حاليًا في السجن لأعمال نصب قاما بها، كما أن الحلقة شهدت أيضًا في نهايتها رغبة فتاة في الاستعانة بـ"بيلا" لكى تقربها من محمد سلام "راشد"، وهو مساعد بيلا والتي بدأت في الشعور تجاهه بمشاعر إعجاب وحب.

مسلسل "بدل الحدوتة 3" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.