وفاء عامر: في أعمال أتعرضت في رمضان ومحدش شافها وبقت رقم واحد وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: قولتوله أنت مش زوجي وفاء عامر: الفنان الراحل خالد صالح باس أيدي في أول يوم تصوير من ”كف القمر” وفاء عامر: ”أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح” لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين النواب يوافق على تعديل النائب عبد الوهاب خليل بمشروع قانون التأمين الموحد بشأن رأي الأزهر في تشكيل لجان الرقابة الشرعية بشركات التأمين وفاء عامر: ”لو الزوج خان زوجته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها” عمرو رمزي لأمنية بدير ” الكوميديا صعبة ومش سهل القبول عند الجمهور ” الفيلمان القصيران البحر الأحمر يبكي وصبحية ينافسان بمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد ختام ورش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يحتفي بمواهب وحكايات الجنوب رئيس النواب يحيل 23 اقتراح برغبة للحكومة لتنفيذ التوصيات الواردة بها وافق مجلس النواب على اتفاق المنحة المقدمة من البنك الدولي لتحسين إدارة النفايات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الحلقة الثامنة.. اختراق مكتب اللواء جلال خطاب في «كلبش 3»

تتسارع الأحداث في الحلقة 8 من مسلسل "كلبش3"، حيث تبدأ الحلقة بزيارة أكرم صفوان لجومانة أن تبلغ والدها المريض بأنه يريد مقابلته، وبالفعل يدخل أكرم إلى غرفته ويبدأ في الحديث معهم بلهجة التهديد خاصة وأن والأب كان يعمل سمسار سلاح معه في عمليات مشبوهة خلال السنوات الماضية ولكنه قر الابتعاد عنه بسبب الطمع.

وبعد تفتيش منزل محمود عزت "صدام" وجد بندقية قناصة ذات إمكانيات حديثة للغاية داخل بيتة، فضلاً عن محاصرته بكاميرات مثبتة بطريقة محترفة في كل مكان.



كما يذهب محمود علوان للمذيعة شهيرة لإجراء لقاء تليفزيوني معه، ويوافق سليم على الأمر ويخبره بأن السر من اللقاء هو المنظمة التي يعمل معها أكرم تريد التعرف أكثر علي شخصيته عن قرب للتمكن من استهدافه.

يدور حوار عنيف بين اللواء جلال وعوني ويجبره على الاعتراف بأنه مقصر في قضية جمع المعلومات عن الصحفي غسان كي يتعلم من خطأه ويتفاداه في العمليات المقبلة.

بدأت الحالة الصحية لـ”مالك” تتحسن وقام بفتح عينيه، ولكن لم تكتمل فرحه سليم بابنه حيث يبلغه طبيب الطفل بأن التطور البسيط في حالة ابنه غير مبشر خاصة أنه لا يعلم طبيعة مرضه حتى الآن.

يدخل بروسلي فيلا علوان من مكان بعيد عن مراقبة الكاميرات ويراقبة سميح عبر اللاب توب بهدف إبلاغه في حالة وجود أي خطر عليه، ويقوم حسام مراقبة في الفيلا من الخارج.

تتم العملية بنجاح ويشكر اللواء جلال الشباب على مجهودهم، ولكن تتحدث المفاجأة حيث يذهب أكرم لمقابلة شخص في مكان بعيد ويتضح أن هذا الشخص هو الضاظب عوني، لتنتهي الحلقة على ذلك.

مسلسل "كلبش 3" بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.