رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بصافرة مصرية.. الترجي يتعادل مع النجم سلبيًا.. ويواصل انفراده بصدارة الدوري التونسي

تعادل الترجي التونسي مع فريق النجم سلبيًا في مباراة جمعت الفريقين بالجولة الـ22 من عمر الدوري التونسي، ليواصل الترجي إنفراده بصدارة الدوري التونسي.

شهد اللقاء إثارة ومتعة خاصة من فريق النجم الساحلي، الذي أهدر أكثر من فرصة هدف محقق خلال شوطي المباراة، وبالتحديد خلال الشوط الثاني الذي شهد إهدار فرص غريبة من قبل فريق النجم.

وقاد المباراة تحكيميًا محمد معروف الذي أشهر البطاقة الحمراء خلال المباراة في وجه اللاعب خليل شمام لاعب فريق الترجي بعد تدخل عنيف مع لاعب النجم الساحلي خلال الشوط الثاني.

وحرص لاعبي الفريقين على تحية محمد معروف عقب انتهاء المباراة نظرًا لإدارته الجيدة خلال المباراة.

وفشل فريق الصفاقسي في الفوز على فريق نادي حمام الأنف ومطاردة الترجي على صدارة الدوري، ليبتعد خطوة عن المنافسة على لقب الدوري التونسي هذا العام.

بهذه النتائج يرتفع رصيد الترجي للنقطة 53 في المركز الأول، ويأتي من خلفه النجم الساحلي برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الصفاقسي في المركز الثالث بذات رصيد النجم ولكن يتفوق الفريق الساحلي بسبب المواجهات المباشرة.

الدوري التونسي يتبقى على نهايته 4 جولات فقط، ويحتاج الترجي للفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وحيدة فقط من أجل حسم اللقب، حيث سيصل للنقطة رقم 60، فيما لو حقق الصفاقسي والنجم الفوز في جميع مبارياتهم المتبقية سيصلان للنقطة 56 نقطة مما يعني خسارتهم للقب.