رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

في عيد ميلاده.. محطات فارقة شكلت حياة النجم راهول سودهير

يحتفل اليوم الأحد 2 أكتوبر، النجم الهندي "راهول سودهير " بطل مسلسل عميلة سرية، والذى احتفل به مع جمهوره من خلال صورة نشرها على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة به، شكر من خلالها متابعيه، الذين قاموا بتهنئته بعيد ميلاده.

ويرصد "الزمان " أهم المحطات في عيد ميلاد راهول سودهير .

راهول سودهير هو ممثل هندي ولد بمنطقة سريناغار وجامو وكشمي بالهند ثم انتقل مع اسرته و هو في سن صغير للعيش في جورجاون في ولاية ماهاراشترا فى الهند، حصل الفنان راهول سودهير علي تعليمه من مدارس نارايان مالار جوشي فيديا بهافان، جوريجاون بعد تخرجه من الجامعة عمل الفنان راهول سودهير في بداية الامر كمهندس في شركات كبرى مثل DELL و HCL ثم ترك عمله كمهندس من اجل شغفه و حبه للتمثيل.

الممثل راهول سودهير ومشواره الفنى


الفنان والممثل الهندى راهول سودهير هو فنان شاب وصاعد من أبرز النجوم الشباب بالهند و استطاع بفترة قصيرة منذ دخوله عالم الفن أن يثبت موهبته كفنان محترف ولديه موهبة كبيرة بالاضافة إلى انه يتمتع بوجه مقبول و محبوب لدى الجمهور و المشاهدين و استطاع لفت الانظار اليه و الي موهبته التمثيلية من اول اعماله الفنية التى شارك فيها .

دخل الفنان راهول سودهير الي عالم الفن منذ عام 2016 بعد ان قام بالعديد من الاختبارات للأفلام و العروض الفنية و بدأ حياته المهنية من خلال مسلسل على شبكة الإنترنت بعنوان All About Section 377 او “كل شيء عن القسم 377” ثم ظهر بعدها في مواقع شهيرة علي شبكة الانترنت مثل Maaya و Twisted و Twisted 2 و Spotlight .

في عام 2017 حصل الفنان راهول سودهير لاول مرة علي البطولة المطلقة من خلال مسلسل بعنوان معايا و الضوء قبل أن تهبط كما شارك بنفس الشخصية في الجزء الثانى من العمل ، في عام 2019 تم ترشيحه لبطولة مسلسل بعنوان Betaa و لكنه انسحب من العمل قبل الانتهاء من تصويره بسبب مرض والدته ، في عام 2020 فقد شارك الفنان راهول سودهير في بطولة مسلسل عميلة سرية .

مسلسلات راهول سودهير


عام 2016 شارك راهول في مسلسل كل شيء عن القسم 377

عام 2017 شارك في مسلسل ملتوية – مسلسل معايا : عبدة رغباتها – مسلسل غرييان – مسلسل أضواء كاشفة و كانت هذه الاعمال من خلال سلسلة الويب .


في عام 2018 شارك في بطولة ج 2 من مسلسل ملتوية 2

عام 2019 شارك راهول سودهير في مسلسل ابن الملك

عام 2020 شارك في بطولة مسلسل عميلة سرية

في عام 2022 شارك في فيلم الويب عاشقات