رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليوم.. يوفنتوس يحتفل بتتويجه بالدوري أمام أتلانتا

يلتقي اليوم الأحد فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي نظيره أتلانتا في الجولة الـ37 والقبل الأخيرة والتي تقام على ملعب " أليانز ستاديوم تورينو".

أعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، قائمة السيدة العجوز والذي سيخوض بها لقاء التتويج والتي ضمت "تشيزني، بنسوليو، ديل فافيرون دي تشيليو، كيليني، كاسيريس، أليكس ساندرو، بارزالي، بونوتشي، كانسيلو، روجاني، سبينازولا، بيانيتش، ماتويدي، إيمري تشان، بنتانكور، نيكولاسي كافيالي، رونالدو، ديبالا، كوادرادو، ماندزوكيتش، مويس كين، بيرنارديسكي".

وتواجد جورجيو كيليني، مدافع وقائد البيانكونيري، بقائمة الفريق، رغم معاناته من إصابة في الأيام القليلة الماضية، إلا أن أليجري قرر ضمه للاحتفال برفقة الفريق بلقب الاسكوديتو.

ومن المقرر أن يحتفل يوفنتوس بلقب الاسكوديتو، في مباراة الغد، بعدما توج بلقب البطولة في الجولة 33 من عمر المسابقة بشكل رسمي، فيما سيحتفل به أمام أتالانتا، لكونها المباراة الأخيرة للفريق بملعب الأليانز ستاديوم، معقل البيانكونيري، هذا الموسم.

ويسعى جيان بييرو جاسبريني المدير الفني أتلانتا تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين ترتيبه في جدول البطولة وضمان المركز الرابع والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويقع فريق يوفنتوس فى المركز الأول برصيد 89 نقطة، بينما يحتل فريق أتلانتا المركز الرابع برصيد نقاط 65.