رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة البرلمان

«الدويك» يدعو رجال الأعمال إلى الاستثمار بقنا لتوفير فرص عمل للشباب

جريدة الزمان

 دعا اللواء محمد سعيد الجويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال إلى التوجه محافظة قنا لاستغاال الفرص الاستثمارية التي تتمتع بها المحافظة، وضخ استثماراتهم، لتنفيذ حزمة من المشروعات ومن ثم توفير فرص عمل للشباب.

وقال "الدويك"، في طلب تقدم به إلى وزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر، أن المنطقة الحرة العامة بقفط هي واحدة من 9 مناطق على مستوى الجمهورية أنشأتها الحكومة لدورها الفعال في جذب الاستثمارات سواء المحلية أم الأجنبية، نظرًا لما تتمتع به هذه المناطق من مزايا عديدة أهمها الارتباط المباشر بالعالم الخارجي عبر أراض مكتملة المرافق، والبنية الأساسية تتميز بخصوصية التعامل داخلها من حيث النواحي الجمركية والاستيرادية والنقدية، كما أنها تعد آلية مهمة من آليات زيادة الصادرات ومضاعفة الناتج القومي وتوفير فرص عمل جديدة. وتابع عضو مجلس النواب، غير أن ما ينقصنا هو الترويج الجيد للفرص الاستثمارية التي تتمتع بها المحافظة، وهو ما نعول عليه من خلال قيام وزارة الاستثمار بتوجيه دعوات إلى كبار المستثمرين، وتفقد الأوضاع على طبيعتها في المحافظة، والتسهيلات المقدمة لهم.

وشدد عضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن محافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان، يبذل قصاري جهده لجذب المستثمرين ورجال الأعمال إلى المنطقتين الصناعيتين في قفط ونجع حمادي والمنطقة الحرة بقفط، وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم من أجل المساهمة بفعالية في دفع عجلة الإنتاج والحد من البطالة وتوفير فرص عمل للشباب تضمن لهم حياة كريمة.

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151