أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عبدالله السعيد: كل التوفيق لممثل مصر في نهائي الكونفدرالية

عبر عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز عن تمنياته بالتوفيق للزمالك في مواجهة نهضة بركان الليلة في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وكتب السعيد عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "كل التوفيق لنادي الزمالك ممثل مصر في نهائي الكونفدرالية".

كان السعيد قد وقع للزمالك الموسم الماضي قبل أن يتراجع ويجدد للأهلي ويرحل للدوري الفنلندي ثم الأهلي السعودي ومنه لبيراميدز حاليا في الموسم الحالي.

ويتسلح أصحاب الرداء الأبيض بـ60 ألف مشجع، من المنتظر أن يتواجدوا بملعب برج العرب لتدعيم الفريق الأبيض لحصد اللقب واستعادة التربع على العرش الأفريقي، في حين حذر جروس خط الدفاع من الهجمات المرتدة للفريق المغربي خوفاً من تلقي هدف ينهي آمال الفريق الأبيض في حصد اللقب.

ويستضيف الفريق الأبيض نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية، على استاد برج العرب، بحضور عدد كبير من الجماهير، ويحتاج للفوز 0/2 من أجل الحصول على اللقب، وتعويض خسارة الذهاب بهدف دون رد.

ويأمل الزمالك في فك عقدة الأهلي بالنهائيات خلال الفترة الماضية والتي كان الحكم الأثيوبي باملاك تسيما طرفا فيها بالعاميين الماضيين بدوري أبطال أفريقيا.

ويتسلح أصحاب الرداء الأبيض بـ60 ألف مشجع، من المنتظر أن يتواجدوا بملعب برج العرب لتدعيم الفريق الأبيض لحصد اللقب واستعادة التربع على العرش الأفريقي، في حين حذر جروس خط الدفاع من الهجمات المرتدة للفريق المغربي خوفاً من تلقي هدف ينهي آمال الفريق الأبيض في حصد اللقب.

وحرص جروس على توجيه تعليمات خاصة لحازم إمام وحميد أحداد، خاصة أنهما لم يشاركا أساسيين في كثير من المواجهات السابقة، مشدداً على ضرورة ظهورهما بمستوى قوي وتنفيذ ما يطلب منهما، كما شدد على "إمام" عدم افتعال أي أزمات من شأنها الضرر بالفريق، كما طالب جميع اللاعبين بعدم استعجال تسجيل الأهداف.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، لتعويض خسارته في مباراة الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، من خلال الفوز بهدفين دون رد لحصد لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخ القلعة البيضاء، لكن "قائمة الإصابات" الطويلة بمثابة تحدٍ كبير هذه الليلة.