مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رئيس الزمالك يضع اتحاد الكرة في أزمة بعد حضوره مباراة الإنتاج

أصدرت اللجنة الأولمبية يوم السبت، 29 سبتمبر 2018 بيانًا رسميًا تعلن فيه إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك إزاء حالة التمادى فى العصف بالأخلاقيات والمبادئ الأولمبية -وفقا لما جاء فى البيان-.

وجاءت قرارات اللجنة كالتالى:

تقرر نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادى الزمالك، كما تقرر منع مرتضى منصور من حضور جميع المنافسات الرياضية فى كافة الألعاب الأولمبية وغير الأولمبية التى يشارك فيها أو يكون طرفها نادى الزمالك، وفى حالة مخالفة هذا المنع بحضوره أى من تلك المنافسات فتحتسب النتيجة بالخسارة لنادى الزمالك حسب لوائح المسابقات فى كل اتحاد.

كما سيمنع منصور من حضور أى من اجتماعات الاتحادات الرياضية على كل المستويات وسيمتنع إستلام أى مكاتبات من الزمالك تكون موقعه عليها من مرتضى منصور، ولن تكون منتجة لثمة أثر أو نتيجة.

و هنا يأتي السؤال الأهم، كيف حضر مرتضي منصور مباراة اليوم بين فريقه و نادي الإنتاج الحربي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مرتضي منصور حضر مباراة نهائي الكونفدرالية بين نادي الزمالك و نادي نهضة البركان المغربي، والتي انتهت بفوز الزمالك والتتويج بالبطولة، بعد دفع غرامة مالية كبيرة للكاف لرفع الايقاف مؤقتاً، ولكن اللجنة الأولمبية لم تعلن رفع قرار ايقاف رئيس الزمالك وعليه فهو ممنوع من حضور أي مباراة محلية لفريقه حسب القرار.

وحسب قرارات اللجنة الأولمبية فمن المفترض أن يعلن اتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريدة نتيجة المباراة لصالح نادي الإنتاج الحربي بعد حضور مرتضي منصور للمباراة، فهل سيكون قرار اتحاد الكرة حسب اللوائح والقوانين؟.