رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

زوجة رمضان صبحي تؤثر على بقائه مع الأهلي

رحب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ببقائه داخل القلعة الحمراء في الصيف المقبل، حيث أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه يرفض العودة إلى إنجلترا في الفترة القادمة متمسكا بالبقاء في مصر والاستمرار مع القلعة الحمراء.

وشددت المصادر على أن اللاعب أكد لمسئولي الأهلي رغبته الاستمرار في الدوري المصري، ومحاولة الحصول على البطولات مع القلعة الحمراء، خاصة بطولة دوري أبطال أفريقيا التي فشل الفريق في الفوز بها خلال الموسم الماضي.

وأشارت إلى أن اللاعب لم يتلق أي عروض إنجليزية في تلك الفترة، سواء من الدوري الإنجليزي أو من دوري الدرجة الثانية هناك، فكان قراره الاستمرار مع الأهلي، ومباشرة مشروعه الذي افتتحه في أحد أحياء القاهرة خلال الفترة الماضية، وبدأ يوليه اهتماما خاصا، ما يعني تمهيد الحياة لنفسه بالبقاء في مصر. 

وفجرت المصادر مفاجأة بأن زوجة اللاعب لا تزال تضغط عليه من أجل العودة إلى المعيشة في أوروبا، والعودة إلى حياة الاحتراف الأوروبي في أي دولة أوروبية وليس شرطا أن تكون انجلترا، ما جعل عملية استمرار اللاعب في الأهلي محل شك كبير، وسيحسم أمره خلال الأيام القليلة.

اللاعب وضع نصب عينيه هدفا جديدا وهو العودة للمنتخب، ويرى أن استمراره في الأهلي سيساعده على العودة لصفوف المنتخب، في ظل الضغط الجماهيري الذي سيمارسه جمهور القلعة الحمراء على الجهاز الفني للمنتخب من أجل ضم اللاعب، في ظل ظهوره بمستوى طيب وارتدائه القميص الأحمر، بخلاف تواجده في أوروبا.