رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ننشر مواعيد حفلات عيد الفطر لنجوم الغناء في الكويت ولبنان

يحيي عدد من نجوم الغناء العربي حفلات عيد الفطر لهذا العام في الكويت ولبنان، تعرف على مواعيد وأماكن الحفلات من خلال التقرير التالي:

سيقام في "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي"، بمناسبة عيد الفطر حفلان، الأول، يوم 5 يونيو، ويجمع المطربين عبد الله الرويشد وأسما لمنّور.

ويعد هذا الحفل هو الأول لـ"سفير الأغنية الخليجية" عبد الله الرويشد بعد سقوطه على خشبة المسرح قبل أشهر والكسر الذي أصابه في كتفه، ليعود بعد شفائه سالما ومتألقا أمام جمهوره الذي ينتظره بلهفة، وأيضا يعد الحفل هو الأول لنجمة الغناء المغربي أسما لمنور في صالة دار الأوبرا بـ"مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي".

وثاني حفلات عيد الفطر في الكويت ستقام يوم 6 من يونيو ويجمع النجمان أصيل أبو بكر سالم وأصالة نصري، ويعد الحفل هو الأول لأصيل في "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي"، تعد هي المشاركة الرابعة لأصالة في هذا الصرح الثقافي والموسيقي.

وفي لبنان، وتحديدا في أحد فنادق مدينة بيروت، سيكون الجمهور والساهرين في عيد الفطر على موعد يوم 8 من يونيو مع سهرة ستجمع ثلاثة من نجوم الغناء اللبناني هم: "شمس الأغنية" نجوى كرم، و"فارس الغناء العربي" عاصي الحلاني، و"النجمة الذهبية" نوال الزغبي، الذين سيمتعون جمهورهم بأجمل أغانيهم وأعذب الألحان.