رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

استمرار احتفالية أسر الشهداء خلال ثالث أيام العيد

جريدة الزمان

 تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، إستمرت الإحتفالية الكبرى التى تنظمها القوات المسلحة لتكريم أسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة بمركز المنارة للمؤتمرات خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك بحضور عدد من الوزراء وقادة القوات المسلحة والشرطة .

حيث بدأت الإحتفالية بعدد من العروض الفنية والموسيقية والفقرات الترفيهية والغنائية التى تفاعل معها الأطفال وأسرهم معبرين عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة ، كما تم تقديم الهدايا لأسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة المشاركين فى الإحتفال . وعبر أسر الشهداء والمصابين عن إعتزازهم وتقديرهم للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى لحرصه الدائم على رعاية أسر الشهداء وتقديم الدعم الكامل لهم وتواجده معهم أول أيام عيد الفطر المبارك .

كما قدم أهالى الشهداء والمصابين الشكر والعرفان للقوات المسلحة والشرطة اللتان تقدمان لهم الرعاية الشاملة مؤكدين أن الدولة المصرية لن تنسى أبداً أبنائها من الشهداء الذين قدموا دمائهم وأرواحهم فداء لهذا الوطن الغالى ودفاعاً عن استقراره والوقوف يداً واحدةً لمواجهة قوى التطرف والإرهاب .

يذكر أن الإحتفالية تنظم للعام الثانى على التوالى والذى يحرص الرئيس عبدالفتاح السيسى على مشاركة أبناء الشهداء فرحتهم فى مختلف الإحتفالات والمناسبات عرفاناً من الدولة المصرية بدورهم الوطنى فى الدفاع عن أمن وإستقرار الوطن .

السيسي احتفالية أسر الشهداء

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
العدد 162