رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

محافظ الدقهلية: القيادة السياسية تولي اهتمامًا واسعًا بتمكين الشباب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إن القيادة السياسية تولي اهتماما واسعا بتمكين الشباب من المواقع القيادية، وشدد على ضرورة تعظيم الاستفادة من الدورات التدريبية وتوظيف مخرجاتها التوظيف الأمثل الذي يعود بدوره على مخرجات العمل والإنتاج الخدمي.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن هذه الرؤية من قبل القيادة السياسية تأتي في إطار تنفيذ استراتيجية مصر 2030، واهتمام الدولة ببناء الإنسان المصري وتطوير منظومة الإدارة المحلية وتنمية العاملين بالمحليات، وتأهيل صفوف قيادية شبابية، ودعم وتمكين الشباب بأسلوب علمي ورعاية أفكارهم الابتكارية، وإبداعاتهم بهدف تحسين بيئة العمل وتطوير أداء العاملين.

واستمع محافظ الدقهلية، لمقترحات الشباب الحضور في التطوير ورؤى كل منهم حول آليات التطوير والحلول للمشكلات القائمة والمحتملة، وأبدى المحافظ عددا من الملاحظات منها أنه لابد من تحديد المطلوب أداؤه منا في العمل وما يحتاجه الفرد للوصول إلى مرحلة الإبداع وكيفية تحقيق وتنفيذ المقترحات والمشروعات وتحويلها إلى واقع ملموس. 

وفي سياق متصل قال محافظ الدقهلية، إن مسابقة اختيار أفضل قرية وحي ومدينة يتم تنفيذها وفقا لضوابط في الاختيار وقواعد التقييم وستتم مكافئة الأفضل ومحاسبة الاسوأ، وأشار ان ما ينطبق على القرية ليس هو ما ينطبق على المدينة. 

محافظ الدقهلية الشباب القيادات

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 217 حالياً بالأسواق