رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة البرلمان

رئيس دفاع النواب: نعمل لبناء مصر الحديثة بالتركيز على أسبقية بناء الإنسان

 علي عبد العال
علي عبد العال

وفي مستهل اللقاء رحب اللواء كمال عامر، برئيس الوفد التشكي والوفد البرلماني وأبلغهم تحيات الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، قائلاً : "يسعدنا كل السعادة استقبالكم كأصدقاء أوفياء في مجلس النواب الذي يسعده التعاون البرلماني معكم، وفي مصر التي تحتفظ مع بلدكم الصديق بعلاقات وتعاون وثيق في كافة المجالات، كما يسعدنا تواجد سفير دولة التشيك الصديقة".

وأكد عامر، عمق العلاقات بين مصر والتشيك حيث شهدت مستوي متميزاً في شتي المجالات، سواء السياسية والأقتصادية والثقافية والسياحية والبرلمانية والعسكرية بما يؤهل العلاقات بين الطرفين إلي مزيد من التعاون والتقدم في شتي المجالات.

من جانبة لفت رئيس وفد البرلمان التشيكي، أن جمهورية التشيك واحدة من الدول التي تحرص علي التعاون مع مصر في مكافحة الهجرة غير الشرعية، مؤكداً علي تقديره لدور مصر الملموس في جهود مكافحة الإرهاب والتصدي للهجرة غير الشرعية.

بدورة أوضح رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس النواب، أن الجهود المصرية في مكافحة الهجرة غير الشرعية متعددة محلياً وعالمياً، حيث تم القيام بإجراءات متعددة بالإضافة إلي إصدار رئيس الجمهورية في نوفمبر 2016 قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية الذي أقره مجلس النواب رقم 82 لسنه 2016.

رئيس دفاع النواب الإنسان

استطلاع الرأي

العدد 213 حالياً بالأسواق