رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

غليان في برشلونة.. وليفربول يرفض التفريط في فان دايك

جريدة الزمان

أحمد على

تعيش جماهير نادى برشلونة الإسبانى حالة من الغليان الشديد بعد أن خسر الفريق لقب كأس إسبانيا على يد نظيره فريق فالنسيا بهدفين مقابل هدف فى المباراة النهائية، لتزداد أحزان الجماهير، خاصة بعد أن خرج الفريق من الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزى بخسارة قاسية للغاية.

وأصبحت أيام المدير الفنى أرنيستو فالفيردى معدودة للغاية بالرغم من الدعم الذى حصل عليه من جانب اللاعبين الكبار فى الفريق وعلى رأسهم الأرجنتينى ليونيل ميسى، إذ أصبحت الإدارة فى مأزق كبير ومن جديد عادت الأسماء المرشحة لتظهر بقوة لخلافته وأبرزها إيريك تين هاج المدير الفنى لفريق أياكس أمسترادم الهولندى، وعدد من الأسماء الكبيرة من أجل إنقاذ مسيرة الفريق.

وتلقى نادى ريال مدريد الإسبانى صدمة كبيرة برفض نادى ليفربول الإنجليزى التفريط فى خدمات مدافعه الهولندى فيرجيل فان دايك أحسن لاعب بالدورى، إذ تم ترشيح اللاعب للريال قبل أن يصدر الليفر موقفه بان اللاعب ليس للبيع مهما كان المقابل المالى المعروض.

وجاء تفكير زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى فى فان دايك بعد أدائه المميز مع فريقه، ومع الأنباء القوية عن احتمالات رحيل سيرجيو راموس مدافع الريال بسبب خلافاته مع رئيس النادى فلورينتيو بيريز خلال الأيام الماضية.

وما زالت هناك حالة من الغموض الكبير حول إمكانية رحيل بيب جوارديولا مدرب مانشيستر سيتى الإنجليزى لتدريب فريق يوفنتوس الإيطالى، ورغم ارتباطه بعقد يمتد لسنوات، إلا أن احتمالات حرمان الفريق من اللعب فى دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل بسبب سياسة اللعب المالى النظيف قد تؤدى إلى حدوث تطورات جديدة خلال الأيام المقبلة.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 213 حالياً بالأسواق