رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شاهد.. نانسي عجرم تشعل الجمهور في أولى حفلاتها بالسعودية

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤشرات البحث على جوجل السعودية بعد الحفل الساهر الذي أحيته في مدينة جدة بالمملكة، ضمن سلسلة حفلات موسم جدة، التى تقيمها الهيئة العامة للترفيه. 

حضرت نانسي عجرم إلى مدينة جدة في الساعات الأولى من صباح يوم الحفل أمس الخميس 13 يونيو، واستقبلها جمهورها السعودي ومنظمي الحفل بحفاوة كبيرة من صالة الوصول بالمطار. 

واتجهت نانسي بعد ذلك إلى مقر حفلها، بالمسرح الروماني في مدينة جدة السعودية، في ظل توافد الجمهور على مقر الحفل، الذي امتلأت أرجاءه بالجماهير، مترقبين إطلالة «نانسي» عليهم في الحفل. 

أطلت نانسي عجرم على جمهورها السعودي في موعد الحفل دون تأخير، وتألقت بفستان أسود، ووجهت عبارات الحب والترحاب الشديد لجمهورها السعودي، الذي حرص على حضور الحفل. 

وخلال فعاليات الحفل، قامت نانسي عجرم بلفتة إنسانية نالت إعجاب الجمهور، حينما لبت طلب طفلة من جمهورها، بالسماح لها بالصعود على خشبة المسرح والرقص معها على نغمات أغنيتها «ما تيجي هنا»، في ظل تفاعل الجمهور معهما. 

ويعتبر الحفل هو الأول لـ نانسي عجرم بالمملكة العربية السعودية، وهو الأول لها أيضًا بعد وضع مولودتها الثالثة «ليا» في أول شهر فبراير الماضي، إذ توقفت بعدها عن نشاطها الفني بعد الودلادة.