رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
اقتصاد

المصرف المتحد يطلق حملة مكوكية لزيادة الوعي الرقمي

جريدة الزمان

تحت شعار"المصرف المتحد .. معك في كل مكان" انطلقت حملة المصرف المتحد المكوكية بمنطقة الساحل الشمالي بهدف زيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية وتوسيع قاعدة الشمول المالي بـ6 مراكزرئيسية تغطي من الكيلو 66 حتي الكيلو 200، باستخدام أسطول من المصرف الجوال وأجهزة الصراف الآلي واكشاك صغيرة ثابتة.
وقالت رحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، إن اهتمام المصرف المتحد بمنطقة الساحل الشمالي تتواكب مع توجهات الدولة نحو الاستثمار في هذه المنطقة الواعدة سياحيا وصناعيا علي مدار العام لتحقيق التنمية المستدامة، لذلك كان توجة المصرف نحو هذه المنطقة، لتوسيع قاعدة الشمول الماليبهدف الوصول لأكبر شريحة من العملاءوغير العملاء باستخدام طرق واساليب مبتكرة للتسويق وزيادة الوعي.


وأوضحت "عزمي"، أن المصرف المتحد يعد من البنوك العشر الأوائل في تقديم الخدمات الرقمية، ومنها: المدفوعات الإليكترونية، وكذلك يقدم الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بمميزاتهم العالية من خلال خدمات البنك الشخصي "بنكك علي الخط". 

وأضافت أن الخدمات المصرفية الرقمية "بنكك علي الخط" تتيح لعملاء المصرف المتحد إجراء كافة معاملاتهم المالية بدون عناء الذهاب للفرع، من أي مكان علي مستوي الجمهورية وفي ثواني معدودة، ويعمل البنك الشخصي للمصرف المتحد على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع، بأعلي كفاءة وتقنية عالمية.

كذلك خدمات ماكينات الصراف الآلي و أسطول المصرف الجوال والذي يقدم حلول متعددة ومتطورة منها امكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية. كذلك امكانية استبدال العملة بسعر السوق المعلن، فضلا عن خدمات السداد لفواتير التليفون الآرضي والمحمول ودفع التبرعات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخري. 

وأشارت إلى أن المصرف المتحد أيضا ابتكر مجموعة من الحلول البنكية التكنولوجية الجديدة علي السوق، مثل: إدارة الثروات والسيولة النقدية، وكذلك التأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وبالتعاون مع I-Score قدم : الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية من خلال الانرنت وأيضا من خلال ماكينات الصراف الآلي والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة. 

وأوضحت "عزمي"، أن فريق تسويق المحترف للمصرف المتحد يقدم حزمة من المنتجات المتميزة من الأوعية الادخارية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة والتقليدية منها علي سبيل المثال: الشهادات والأوعية الادخارية بالجنيه المصري والعملات الاجنبية – البطاقات الائتمانية بانواعها المختلفة، فضلا عن البرامج التمويلية المتميزة منها : التمويل الشخصي "الأول" وبرامج التمويل العقاري، وكذلك تمويل السيارات.

المصرف المتحد يطلق حملة مكوكية زيادة الوعي الرقمي

استطلاع الرأي

العدد 213 حالياً بالأسواق