أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

سحر عتمان تُنعي شهداء الشرطة.. وتؤكد: فرحين بما آتاهم ربهم

نعت الدكتورة سحر عتمان، عضو مجلس النواب، شهداء المواجهات التي وقعت مع عناصر إرهابية، فجر اليوم جنوب غرب العريش، وأسفرت عن استشهاد ضابط شرطة و6 مجندين.

وقالت "عتمان"، في بيان لها اليوم الأربعاء، أن وزارة الداخلية تقدم كل يوم أنبل وأطهر أبنائها للحفاظ على الوطن، وأن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، مُصر وعازمة بقوة على العهد بتطهير البلاد من الإرهاب مهما تكلف الأمر، وأن استشهاد أبنائه من ضباط الشرطة، دفاعًا عن تراب مصر، هو تكريمًا لهم وهو يزفون إلى الجنان في مقام الأنبياء عند رب العالمين.

وأضافت: أن أحلام المخطين وأطماع الإرهابيين، ستنكسر وستتحطم هنا على أبواب مصر بفضل الله تعالى، وستظل مصر بفضل الله وبفضل جهود أبنائها المخلصين من القوات المسلحة والشرطة أبية على الانكسار والإحباط.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها، مقتل 8 عناصر إرهابية من المتورطين في مهاجمة أحد الأكمنة جنوب العريش، خلال عملية أمنيه لها.

وأضافت، أنه أثناء محاصرتهم قاموا بإطلاق النيران بصورة مكثفة تجاه القوات فتم التعامل معهم، مما أسفر عن مصرع 8 عناصر إرهابية والعثور بحوزتهم على 5 بنادق آلية وعبوة متفجرة وحزامين ناسفين.