كسوف كلي للشمس في أبريل المقبل.. هل يراه المصريون؟ تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. علي ربيع يساند منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا من المدرجات

علي ربيع
علي ربيع

حرص الفنان على ربيع، على دعم منتخب مصر قبل مباراته المرتقبة مع جنوب أفريقيا ضمن منافسات الدور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية.

ونشر ربيع، على صفحته بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة من المدرجات وكتب عليها "شجع مصر".

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجنوب إفريقي مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الدور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية المقامة على الأراضي المصرية في الفترة من "21" يونيو الماضي إلى "19" يوليو الجاري.

وتقام المباراة بين منتخب مصر وجنوب افريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ستاد القاهرة الدولي في بطولة أمم أفريقيا 2019.

وتذاع المباراة عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت باستديو تحليلي يضم حازم امام وعماد متعب في حضور البرتغالي جوزيه مورينيو في تمام الساعة الثامنة مساء وينتهى الاستوديو التحليلي الساعة 1.20 بعد منتصف الليل.